رسميا حموشي يوافق على عمل موظفي “الديستي” والشرطة القضائية مع هيئة النزاهة

أفريقيا بلوس ميديا

متابعة مديرة الموقع: زينب أنوار

وافق عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، على تكامل جهود موظفي “الديستي” وضباط الشرطة القضائية مع هيئة النزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية في مكافحة الفساد وضمان سلامة العملية القضائية. سيعمل موظفو “الديستي” وضباط الشرطة القضائية معاً في تنفيذ الإجراءات القانونية والتحقيقات الضرورية لمكافحة الفساد وتطبيق القانون.
ومن المقرر أن يقوم ضباط الشرطة القضائية بدور المأمور المنصوص عليه في قانون الهيئة، حيث سيساعدون في جمع الأدلة والمعلومات اللازمة لإثبات الجرائم المرتكبة وضمان تقديم المتورطين للعدالة.
تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز جهود مكافحة الفساد وتعزيز الثقة في نظام العدالة، وتحقيق المساواة والعدالة لجميع المواطنين.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*