أفريقيا بلوس
لا حديث في الراشيدية إلا عن مهاجمهة رئيس جماعة الراشيدية، عبد الله هناوي، لوالي جهة درعة تافيلالت، بوشعاب يحضيه، واتهامه علانية بعرقلة التنمية بجماعة الراشيدية وتوقيف المشاريع وعدم مواكبتها.
وقال هناوي، وهو برلماني عن حزب العدالة والتنمية، في دورة استثنائية لمجلس الراشيدية عقدت يوم الثلاثاء الماضي، بالحرف: “عام ونص وحنا صابرين، ما كاين لا مواكبة ولا هم يحزنون.. كاين البلوكاج”، وأن: “الوالي يقتل التنمية بالراشيدية، وهو بذلك يخالف ظهير تعيينه من طرف صاحب الجلالة”، وأضاف موجها كلامه إلى ممثل الوالي في الاجتماع الذي تناقلته وسائط الإعلام الاجتماعي: “ميعادنا المحكمة الإدارية.. أنا مسؤول وأتحمل مسؤولية كلامي وأقول بأن هناك بلوكاج”.

قم بكتابة اول تعليق