دبلوماسي أمريكي يعزي الحموشي: والدتكم أنجبت رجلا محترما وذكيا

 أفريقيا بلوس

أعرب السفير الأمريكي السابق بالمغرب، دافيد فيشر، عن تعازيه لعبد اللطيف الحموشي، المدير العام لمديرية الأمن و مديرية مراقبة التراب الوطني، إثر وفاة والدته.

وجاء في برقية فيشر لعبد اللطيف الحموشي :”أود أن اعبر عن احترامي وتقديري للسيد عبد اللطيف الحموشي في هذا الظرف الحزين. والدتكم أنجبت رجلا وطنيا محترما وذكيا، رجلا كان لي عظيم الشرف أن اشتغلت معه واشتغلت بجانبه بالمملكة المغربية. بارك الله في أهلكم، أنت دائما في ذاكرتنا، ودعواتنا إلى الأبد”.

وكان الملك محمد السادس قد بعث ببرقية تعزية ومواساة إلى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، إثر وفاة والدته.

ومما جاء في برقية الملك: “علمنا، ببالغ التأثر وعميق الأسى، بالنبأ المحزن لوفاة المشمولة بعفو الله ورضاه، والدتكم المبرورة، أحسن الله قبولها إلى جواره، مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

كما تقدم عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بجزيل الشكر إلى كل من تقدم بالتعزية وشاطره مصاب وفاة والدته المشمولة بعفو الله، التي فارقت الحياة يوم الخميس الماضي.

Peut être une image de texte qui dit ’DAVID T. FISCHER AMBASSADOR OF THE UNITED STATES OF AMERICA, (RET.) I want to show my respect and appreciation for Mr. Hammouchi in this time of sadness. Only a truly special woman could have created the respectful, patriotic, smart, kind man who I had the honor and pleasure of serving next to and working with in The Kingdom of Morocco. May God bless your family, and you are forever in our thoughts and prayers. Nuene’

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*