كتب بواسطة: أفريقيا بلوس
عملت جريدة “أفريقيا بلوس“ على فتح تحقيق بخصوص بعض الاتهامات التي وجهت الى رجال السلطة بمنطقة سيدي مومن أهل لغلام من طرف بعض الجهات التي لا تجيد السباحة الا في الماء العكر والمسخرة من قبل بعض أشباه السياسين الذين فشلوا فشلا دريعا في الإنتخابات الأخيرة ومن بعض أشباه الحقوقيين . ش.ع . الذين لا يهمهم إلا الإبتزاز.
كما تابعت الجريدة بعض المقالات التي كتبت من قبل بعض الجرائد الصفراء والتي تعتمد على مراسلين بعضهم يعمل كمياوم بشركة والآخرين بدون أي أنهم “مابينهم ومابين الصحافة غير الخير والإحسان” وقد أكد مراسل “أفريقيا بلوس“ أن بعض أشباه السياسين هم السبب في تفريخ البراريك و البناء العشوائي بمختلف انواعه بمنطقة أهل لغلام، كانت البداية في سنة 2003, بحيث اغتنوا هؤلاء أشباه السياسين بطرق فاحشة وغير مشروعة وهم يعملون اليوم على تسخير مجموعة من المرتزقة أصحاب الأقلام الجافة لإبتزاز رجال السلطة المحلية بمنطقة سيدي مومن وإتهامهم باتهامات باطلة بالتورط في المخالفات والعشوائيات وخاصة بدوار الخباب ومنطقة أهل لغلام ككل التي بنيت في عهد سابق…كما تستغرب جريدة “أفريقيا بلوس“ صمت بعض الجرائد والإعلاميين المعروفين من أبناء منطقة سيدي مومن أهل لغلام أمام هذا الوضع والذين كان من المفروض عليهم أن يفندوا هذه المغالطات ويوضحون للراي العام الحقائق، بحيث من العيب والعار ترك بعض الجرائد الصفراء تروج المغالطات والأكاذيب للرأي العام مع العلم أن مقر هاته الجرائد يقع في قلب مركز المدينة و لاعلاقة لها بالمنطقة بل تعتمد على بعض المرايقية والمبتزين الذين يحملون الحقد للسلطات وللمسؤولين الترابيين ليمدوها بمعطيات مغلوطة وبعيدة عن الصواب.
وفي اتصال بمجموعة من فعاليات المنطقة عبروا عن استنكارهم لترويج المغالطات والهجوم على السلطات التي تبذل مجهودات كبيرة لتجعل المنطقة آمنة مستقرة.
يتبع….

قم بكتابة اول تعليق