عبد اللطيف وهبي سيخضع لعملية جراحية بعد نزيف داخلي في الرأس

أفريقيا بلوس : هيئة التحرير

من المنتظر ان يخضع عبد اللطيف وهبي وزير العدل والامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة لتدخل جراحي،بعد تعرضه لنزيف داخلي على مستوى الرأس جراء حادث منزلي.وتعود الواقعة الى ثلاثة أشهر خلت،بعدما سقط الوزير عرضيا داخل منزله،دون ان تظهر حينها اية اغراض مثيرة،باستثناء جروح سطحية،تم علاجها بعد الانتقال للمستشفى.الا ان الايام القليلة الماضية،حملت جديدا غير سار،حيث أظهر فحص روتيني على وجود مضاعفات ناتجة عن الجروح التي أصيب بها إثر سقوطه أرضا داخل منزله في شهرفبراير الفائت. وخلصت الاستشارة الطبية إلى أن هذه المضاعفات التي تجلت في نزيف داخلي وفق مصادر اعلامية متطابقة،تتطلب تدخلا جراحيا،حدد يوم الخميس11ماي الجاري موعدا له.ووفق المصدر ذاته،فإن هذا المستجد استدعى تأجيل اجتماع المكتب السياسي،الثلاثاء،كما كان وراء عدم حضور وهبي لجلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة كعادته..نتمنى له الشفاء العاجل.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*