تحرير الإعلامي : أحمد الشرفي
متابعة : الأستاذة زينب أنوار
توضيب : محمد بنهيمة
افادنا مراسلنا بالمنطقة أن القائد محمد الزغاري لعب دورا مهما في تنزيل دوريات الوزارة الوصية والقرارات العاملية منذ تعيينه على رأس الملحقة الإدارية السلام 1 ، الزغاري يعتبر من الطاقات الشابة التي تم تعيينها بالمنطقة خلال الحركة الانتقالية الاخيرة …
مجهودات تلوى أخرى قامت بها مكونات الملحقة الإدارية السلام 1
بشن حملات متواصلة على مدار الساعة وحتى في اوقات متأخرة من الليل، حيث تم تنظيم الباعة الجائلين و اتخاذ إجراءات زجرية في حق المتعنتين والغير ممتثلين ، بالاضافة لمحاربة الكلاب الضالة التي تشكل خطرا على المواطنين وعلى راحتهم وسكينتهم كما تشكل خطرا كبيرا على الأطفال التلاميذ .. ناهيك عن الجولات النهارية والليلية بالقطاع تحت إشراف السيد القائد رفقة افراد القوات المساعدة وأعوان السلطة من بينهم الشيخ الحضري هشام حنين الذي أجرى في الآونة الأخيرة عملية جراحية على مستوى رجله متمنين له الشفاء العاجل.

وفي إتصال بالاستاذ محمد كورتي إعلامي والرئيس التنفيذي للمنتدى الوطني للحريات وحقوق الإنسان أكد بأن الملحقة الإدارية السلام 1 تشهد حيوية ودينامية من خلال الحملات التمشيطية والتحسيسية التي تهم تنظيم الباعة الجائلين وتحسيسهم بضرورة عدم عرقلة السير والجولان و واحترام الأرصفة الخاصة بالمارة و ترك الأمكنة نظيفة.. كما عملت سلطات السلام 1 على تكثيف الحملات الى جانب المتدخلين لمحاربة الكلاب الضالة التي تؤرق بال أولياء أمور التلاميذ وتشكل خطرا على عموم المواطنين وأضاف المتحدث بأن السيد القائد من الجيل الجديد يمتاز بالتواصل و متواجد باستمرار بالميدان رفقة عناصره من أعوان السلطة و القوات المساعدة خصوصا على مستوى شارع السلام…. قرب مسجد الاندلس ويضيف المتحدث بأن المجهودات المبذولة تأتي بعد محطات عدة استحسنتها الساكنة، و أكد الأستاذ محمد كورتي ابن المنطقة والمتتبع للشأن المحلي على ضرورة إضافة اسواق القرب والأسواق المنظمة لإحتواء الباعة والفراشة نظرا لأوضاعهم الإجتماعية الهشة ولتحمل اغلبهم المعاش اليومي لأسرهم مشيرا الى المعاناة اليومية للسلطات المحلية التي تأتي بين المطرقة والسندان في ظل الإغلاق المتوالي لعدد من المقاولات و الوحدات الصناعية مما يفرز جيش من العاطلين ينضافون للباعة الجائلين و الفراشة وغيرهم.






قم بكتابة اول تعليق