أفريقيا بلوس
سهراً منه على ضمان استمرارية اللقاءات التواصلية مع المناضلين و منخرطي حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة مقاطعة الحي الحسني عقد الأخ ادريس الشرايبي المنسق الإقليمي للحزب رفقة سعيد عريش رئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية لقاء تواصلي مع خيرة شباب المنطقة و هم كل من رضوان حولام ، كمال صبري و ياسين الصابري الذين يطمحون تكريس دينامية الأحرار و تنزيل البرامج المرتقبة ، و بعد نقاش مستفيض حول استراتيجية و تصور الحزب للاكراهات التي تعيشها الساكنة في ظل الظروف الراهنة و ما بعد كورونا، أكد الحاضرين على ضرورة التشجيع على الانخراط السياسي و المشاركة السياسية باعتبارهما خطوة نحو التغيير نحو غد أفضل .. هذا و قد عقد الأخ المنسق لقاء تواصلي أمس الأربعاء 24 يونيو مع كل من الأخ حمزة حجوي و نصير محمد و حمزة تابت لمناقشة مواضيع ذات الصلة باستراتيجية الحزب.


قم بكتابة اول تعليق