أفريقيا بلوس _ مصدر: cawalisse.com
كشف محمد رضا الطاوجني، الناشط الاجتماعي على مواقع التواصل المغربية، أن عبد اللطيف حموشي، أصدر أمرا فوريا بالتنازل له عن الشكاية التي سبق لمصالح المديرية العام للأمن الوطني، أن وضعتها ضده، تتهمه فيها بالسب والإساءة إلى هيئة منظمة.
وقد حرص الناشط رضا الطاوجني على توضيح العديد من الأمور بكل موضوعية، إذ أكد أنه بمجرد علمه بخبر مقاضاته من طرف مديرية الأمن الوطني، حتى ربط الاتصال بمصالحها المركزية بالرباط، وطلب لقاء مع المسؤولين لتوضيح بعض الأمور حول الفيديو الذي سبق له أن بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وجه فيه انتقادات إلى أحد مخافر الاعتقال.
وقد تفاجأ رضى الطاوجني بخبر تفاعل المديرية مع طلبه بكل إيجابية، إذ تم الاتصال به، وتم تحديد موعد للقاء مسؤولين كبار بالمديرية.
وقد أكد الطاوجني أنه أجرى لقاء مع مسؤولين أمنيين محترمين، لا علاقة لهم بالانطباع السائد لبعض الناس حول رجال الأمن، مشيرا إلى أنهم كانوا منفتحين وإيجابيين في النقاش والحوار، بحيث شرح لهم خلال هذا اللقاح ظروف وملابسات الشريط موضوع الدعوى، وقدم لهم العديد من التوضيحات، لينتهي اللقاء في أجواء جد إيجابية، كما أوضح الطاوجني في فيديو له يوم الخميس حول هذا الموضوع.
ويقول الطاوجني، إنه ومباشرة بعد هذا اللقاح ببضع أيام، تم الاتصال به مجددا من طرف مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، وتم إخباره رسميا، بأن السيد عبد اللطيف حموشي، وبعد اطلاعه على تقرير المسؤولين الأمنيين الكبار حول هذا الموضوع، أصدر أمرا فوريا بالتنازل عن الشكاية المقدمة في مواجهته، وهو الخبر الذي أسر الطاوجني كثيرا، وجعله يتقدم بشكره للسيد حموشي، على هذا القرار، الذي يؤكد بالفعل أنه مدير أمن من طينة خاصة، لا تهمه إلا الحقيقة والموضوعية وخدمة الصالح العام، ويتفاعل مع كل منشورات النشطاء والإعلاميين المغاربة.
مبادرة إيجابية من السيد حموشي تستحق كل الشكر والتقدير، والتي تنسف كل المحاولات الخبيثة التي حاول بعض مرتزقة اليوتيوب الاسترزاق منها على ظهر السيد حموشي، المعروف بتواضعه ونزاهته وتفانيه في خدمة الصالح العام في صمت وبعيدا عن أي اعتبارات أخرى.
ملحوظة: هذه المقالة، هي مادة حصرية لجريدة “كواليس اليوم” الإلكترونية، ومن سيقوم بنسخها ولصقها في موقعه كما يفعل الكثيرون من أصحاب “كوبي كولي”، عليه الحفاظ على ذكر المصدر.

قم بكتابة اول تعليق