600 مليون في حساب قاضي متورط في منح السراح المؤقت للورادي

كتب بواسطة: أفريقيا بلوس/ متابعة: أميمة بنهمى

نتيجة لمنح هيئة الاستئناف بمحكمة الدار البيضاء، للمتهم الورادي رئيس ودادية اطلنتيك بيش، قرر جميع المنخرطين التنديد بهذا القرار المجحف الذي أنصف الورادي، وأضر بالمنخرطين، الذين لم يستسيغوا القانون الذي اعتمدت عليه الهيئة، مما جعلهم يدخلون في حركات احتجاجية متواصلة، لتنوير الرأي العام، عن طريق الصحافة التي تتبعت قضيتهم منذ البداية إلى يومنا الحالي، وقد كتبت في هذا المجال كتب، كل صحافي يدلي بدلوه، مما جعل القضية تعرف خطورةمن حيث التنديد بالحكم، والمطالبة باعتقال المتهم، كما وجهت اتهامات إلى الهيئة، التي أصدرت الحكم، مما دفع برئاسة النيابة العام في شخص السيد عبد النباوي، إلى إعطاء تعليماته، قصد إرسال لجنة تفتيش، والبحث في القضية، وملاحظة ما شابها من خروقات، انتهت بإيقاف الهيئة التي أصدرت الحكم، وهناك أخبار راجت بأن أحد القضاة، وجدوا في حسابه 600 مليون سنتيم، مما يطرح علامات استفهام حول مصدرها، والجهة التي قدمتها إليه، والمتهم بريء حتى تتم إدانته، لكن القضية بدأت تكبر رويدا رويدا، فالمستقبل القريب سيبين لنا ما ستؤول إليه القضية، وما علينا إلا الانتظار في ترقب الجديد في قضية اطلنتيك بيش، التي يكتنف الغموض مجرياتها، منذ الاستئناف،لكن حاليا مع اعتقال الرئيس، ستظهر مستجدات تنير الملف، وسوف تطيح برؤوس، تعبث بمصالح المواطنين، ونحن ننتظر القادم.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*