وزير العدل يوشح مجموعة من موظفي وزارة العدل باوسمة سامية، منعم عليهم بها من صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله

أفريقيا بلوس

تشرف السيد وزير العدل مساء يوم الخميس 24 يونيو 2021 بمقر وزارة العدل على تسليم الأوسمة الملكية التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على مجموعة من الموظفات والموظفين العاملين بالإدارة المركزية وبعض محاكم الدائرة القضائية بالرباط وعددهم 10. وقد حضر هذا الحفل كل من السادة المستشارون بديوان السيد الوزير و المدراء المركزيون والمدير العام للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل والسيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف والوكيل العام بالنيابة لديها وبعض المسؤولين الاداريين والموظفين بالوزارة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*