اجرى المجلس الأعلى للسلطة القضائية حركة انتقالية جديدة شملت ستة قضاة بمحاكم المغرب، لشغل مناصب المسؤولية سواء بالمحاكم الإستئنافية لمراكش و سطات و فاس و بني ملال، أو ابتدائية كسلا و برشيد.
وحسب بلاغ أصدره المجلس اليوم الثلاثاء، فإن الملك محمد السادس أشر على تعيينات جديدة لـ 6 مسؤولين قضائيين، اثنان منهم في مهمة الرئيس الأول بكل استئنافيتي مراكش وسطات، واثنان في مهمة الوكيل العام للملك لدى كل من محكمتي الاستئناف بفاس وبني ملال، واثنان آخران في مهمة وكيل الملك لدى كل من المحكمتين الابتدائيتين بسلا وبرشيد.
و أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية عن تنقيل مصطفى آيت لحلوي الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بسطات، لشغل المنصب نفسه بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، تعويضه في رئاسة محكمة سطات برشيد تاشفين الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس.
و في اطار نفس حركة التنقيلات، فقد حل عبد الرحيم زيدي الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال بمدينة فاس، ليشغل مهمة الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس ، تاركا منصبه ببني ملال لمحمد الجعفري المحامي العام لدى محكمة النقض.
كما تم تعيين محمد المسعودي نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا، فيما انتقل عزيز مدني نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا، ليشغل منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببرشيد.
قم بكتابة اول تعليق