مشجعة رجاوية تلفظ أنفاسها الأخيرة أثناء دخولها للملعب محمد الخامس

أفريقيا بلوس: تحرير/ مديرة الموقع: أنوار زينب

أفادت مصادر مطلعة، أن السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء ـ أنفا، بلاغا أكدت فيه أن مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي، تبلغ من العمر 29 عاما، وافتها المنية اليوم السبت وذلك خلال تواجدها بمحيط مركب محمد الخامس لحضور مباراة الرجاء والأهلي المصري، بدوري أبطال افريقيا.
وبعد تدخل السلطات المعنية ومصالح الوقاية المدنية فور إشعارها بالحادث من أجل تقديم الإسعافات الأولية للشابة المذكورة، ونقلها إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة هناك.
وأكدت المصادر نفسها، أن سبب التسيير العشوائي وإنعدام التأمين الغير المحكم للشركة المعنية بالأمر، هو السبب والمسؤولة عن هذه الكارثة الشنعاء والمشاكل التي يعيشها ملاعبنا، والسبب المباشر في وفاة الفتاة المذكورة أعلاه جراء الإصابة التي لحقتها بسبب التدافع، والفوضى التي سبقت اللقاء.
وفي السياق ذاته، ذكر أن عدد كبير من مشجعي الرجاء الرياضي، وجدوا أنفسهم أمام أبواب مغلقة قبل ساعتين من انطلاق المباراة، اذ تم إخبارهم بأن الملعب ممتلئ عن آخره، رغم توفرهم على تذاكر المباراة أو بطاقة الاشتراك.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*