أفريقيا بلوس : هيئة التحرير
الوجه الآخر للضابطة المعزولة وهيبة خرشيش.. تفاصيل مثيرة عن حكاية شرطية متسلطة
-
وهيبة من النساء لي شوية ديال الزين و الفورمة لي عندهم كتخليهم يبنيو احلام كبيرة ،. الحلم مشروع و لكن امدام و الله ما قفلتي لا فورتي و ماشي كاع الاحلام مشروعة!!!!!
-
السيدة ضابطة شرطة يعني كان عندها بوسط زوين و لكن بالنسبة ليها مع ثقافة ” بورزة “داكشي ما كفاهاش ، وهيبة مشات في طريق @ “هشك بشك” و قالت مع راسها انا بالكسوة شكون غادي يحضيني ….توكلت على الله و بدات حتى لقات واحد الفيكتيم يمني، كيعطي لفلوس و كيجي مرة مرة …..العالم و المعايير ديال وهيبة ماشي هوما ديال انسانة باغية تخدم و تعيش مرتاحة، لا … هاذ النوع ديال الناس كيبغي النفوذ و كيكون غالط فراسو!!!
-
المهم بدات كتخطط و قالت اجي يا راسي نشرب من العين!!! و بدات الرحلة ديالها في محاولة التقرب… المسخوطة ، فهمات انً النوع ديال الرجال لي عرفات و منهم اليمني ماش ريفيرونس…. يعني الزين و الفورمة خدام مع السكايرية و القصايرية و الخليجيين …. و مع ذلك ما لاشاتش ، السيدة قالت غادي يديوها فيا الا رونتها!!!!!
-
و من تم بدات:
-
مشات وهيبة عند السيد عزيز بومهدي، المدير الإقليمي ، اللي استقبلها رفقة مسؤولين إداريين، و حطات شكاية ضد:
-
– مدير الدائرة الأمنية اللي كتشتغل فيها
-
-عناصر أمنية كتنتمي لنفس الدائرة
-
– عناصر فقاعة المواصلات
-
– وواحد جارها اللي قالت انه تحرش بيها و حاول يغتصبها.
-
المهم ، وهيبة بدات تبان ، و حركات المفتشية العامة الي فعلا فتحات التحقيق، غير هي بدا معاها التحقيق و هي دير” اجوتي” للمدير الإقليمي عزيز بومهدي….
-
اويلي ؟؟؟؟. حتى هو؟؟ و قنبولة انتي اوهيبة….. ماكاينش.. الراجل لي شافك باغيك؟؟ و حتى المسؤول لي مشيتي تشكي عنده ، تزعط فيك؟؟؟ اختي هادشي لي كتقولي صعيب……
-
المسطرة مشات ، و البحث تفتح و كلشي هو هذاك ، واخا كوادالوبي خرجات على شلا بشر ، المهم ، مور النحقيقات و المحاكمة تصاب الملف خاوي….
-
و كوادالوبي لم تتقبل الامر و بقات كتقلب توصل لراس العين….. علاش ؟ لان السيدة كيجيب ليهاالله راسها : irrésistible…..
-
شلا ضواسا و شكايات حطات من بعد، و السلطات تبعات كاع المساطير ، غير هي حتى واحدة ما صدقات : وهيبة خرشيش الياس كوادالوبي مفهموهاش السلطات
-
المهم مني السيدة عرفات ما كاين حتى بلان غادي يصدق و هزها الماء في الوصول لداكشي لي بغات ، بان ليها البلان فالمجلفط ديال زيان
-
صراحة ، فاش خرج الفيديو، و الله الا كنت من اشد المنتقدات للزميل شحتان، على اعتبار ان ” ارداف زيان” حياة شخصية، و لكن حاجة لي ماشي هي حياة شخصية و عذرت فيها شحتان ، هو ان وهيبة و زيان كيتعاشقوا بحضور القاصر لي هي بنتها، يعني وجب الفضح، ماكاينش اللعب، هاذيك البنيتة يجب حمايتها!
-
المهم ، زيان مارضاش ، و الفضيحة كبيرة، و لا يمكن ان زيان يسكت، هو بشي و بلاشي داوي عساك و ووهيبة تقوم بمسح اردافه اصبح كليبا في تراند، وقالك حقا و الواد، واحد مركز الخبرة امريكي، قال ان الفيديو مفبرك، مهم بغض النظر على هذاك المركز و القانونية ديالو في التحقيق و كون الخبير لا علاقة له بالمجال التقني لانه في الاصل كان تقني في استعجالات مستشفى و بعد ذلك اشتغل في شركة تأمين عن التقاعد حسب الدخل، و لكن الاكثر من ذلك اللا وهيبة، الخبرة على الفيديو يمكن تكون على المدة الزمنية، شنو لي تقطع شنو تزاد و لكن الصورة ديالكً انتي و زيان و الفوطة و شي لاخر راه باينين و فيهم حركية لا يمكن تركيب اي شيئ عليها ، يعني ما يمكن يكون التركيب و الفبركة غير في des scènes statiques ……..و يعني راكي كتخوري….
-
و في الحقيقة، من هادشي كامل ، النشر ديال داك الفيديو، واخا الصحافة صعيبة و طحناتك و لكن كان من حقك تجري شوف تيفي للقضاء…..غير هي انتي عارفة ان الخبرة الى مشات حتى دارت بصح سيتبث انك لست فقط على علاقة مع زيان و لكن ايضا إنك تكرفصتي على بنتك
-
و شحتان كان غادي يتبت ان المعلومة عنده حقيقية و غادي يدي ليك الريالات لي دبرتي عليهم من عند الخليجيين.
-
دابا ، فهمتوا علاش قلت ليكم الزعطة زغبية ؟؟؟؟راس العين محافظ بزاف اختي وهيبة و انت اسأت التقدير و الزين ولاطاي ماكيوكلوش طرف ديال الخبز ديما!

قم بكتابة اول تعليق