وهيبة خرشيش لا تستطيع الغياب طويلا…. الزعطة زغبية!!!

أفريقيا بلوس : هيئة التحرير

الوجه الآخر للضابطة المعزولة وهيبة خرشيش.. تفاصيل مثيرة عن حكاية شرطية متسلطة

  • وهيبة من النساء لي شوية ديال الزين و الفورمة لي عندهم كتخليهم يبنيو احلام كبيرة ،. الحلم مشروع و لكن امدام و الله ما قفلتي لا فورتي و ماشي كاع الاحلام مشروعة!!!!!
  • السيدة ضابطة شرطة يعني كان عندها بوسط زوين و لكن بالنسبة ليها مع ثقافة ” بورزة “داكشي ما كفاهاش ، وهيبة مشات في طريق @ “هشك بشك” و قالت مع راسها انا بالكسوة شكون غادي يحضيني ….توكلت على الله و بدات حتى لقات واحد الفيكتيم يمني، كيعطي لفلوس و كيجي مرة مرة …..العالم و المعايير ديال وهيبة ماشي هوما ديال انسانة باغية تخدم و تعيش مرتاحة، لا … هاذ النوع ديال الناس كيبغي النفوذ و كيكون غالط فراسو!!!
  • المهم بدات كتخطط و قالت اجي يا راسي نشرب من العين!!! و بدات الرحلة ديالها في محاولة التقرب… المسخوطة ، فهمات انً النوع ديال الرجال لي عرفات و منهم اليمني ماش ريفيرونس…. يعني الزين و الفورمة خدام مع السكايرية و القصايرية و الخليجيين …. و مع ذلك ما لاشاتش ، السيدة قالت غادي يديوها فيا الا رونتها!!!!!
  • و من تم بدات:

  • مشات وهيبة عند السيد عزيز بومهدي، المدير الإقليمي ، اللي استقبلها رفقة مسؤولين إداريين، و حطات شكاية ضد:
  • – مدير الدائرة الأمنية اللي كتشتغل فيها
  • -عناصر أمنية كتنتمي لنفس الدائرة
  • – عناصر فقاعة المواصلات
  • – وواحد جارها اللي قالت انه تحرش بيها و حاول يغتصبها.
  • المهم ، وهيبة بدات تبان ، و حركات المفتشية العامة الي فعلا فتحات التحقيق، غير هي بدا معاها التحقيق و هي دير” اجوتي” للمدير الإقليمي عزيز بومهدي….
  • اويلي ؟؟؟؟. حتى هو؟؟ و قنبولة انتي اوهيبة….. ماكاينش.. الراجل لي شافك باغيك؟؟ و حتى المسؤول لي مشيتي تشكي عنده ، تزعط فيك؟؟؟ اختي هادشي لي كتقولي صعيب……
  • المسطرة مشات ، و البحث تفتح و كلشي هو هذاك ، واخا كوادالوبي خرجات على شلا بشر ، المهم ، مور النحقيقات و المحاكمة تصاب الملف خاوي….
  • و كوادالوبي لم تتقبل الامر و بقات كتقلب توصل لراس العين….. علاش ؟ لان السيدة كيجيب ليهاالله راسها : irrésistible…..
  • شلا ضواسا و شكايات حطات من بعد، و السلطات تبعات كاع المساطير ، غير هي حتى واحدة ما صدقات : وهيبة خرشيش الياس كوادالوبي مفهموهاش السلطات
  • المهم مني السيدة عرفات ما كاين حتى بلان غادي يصدق و هزها الماء في الوصول لداكشي لي بغات ، بان ليها البلان فالمجلفط ديال زيان
  • صراحة ، فاش خرج الفيديو، و الله الا كنت من اشد المنتقدات للزميل شحتان، على اعتبار ان ” ارداف زيان” حياة شخصية، و لكن حاجة لي ماشي هي حياة شخصية و عذرت فيها شحتان ، هو ان وهيبة و زيان كيتعاشقوا بحضور القاصر لي هي بنتها، يعني وجب الفضح، ماكاينش اللعب، هاذيك البنيتة يجب حمايتها!
  • المهم ، زيان مارضاش ، و الفضيحة كبيرة، و لا يمكن ان زيان يسكت، هو بشي و بلاشي داوي عساك و ووهيبة تقوم بمسح اردافه اصبح كليبا في تراند، وقالك حقا و الواد، واحد مركز الخبرة امريكي، قال ان الفيديو مفبرك، مهم بغض النظر على هذاك المركز و القانونية ديالو في التحقيق و كون الخبير لا علاقة له بالمجال التقني لانه في الاصل كان تقني في استعجالات مستشفى و بعد ذلك اشتغل في شركة تأمين عن التقاعد حسب الدخل، و لكن الاكثر من ذلك اللا وهيبة، الخبرة على الفيديو يمكن تكون على المدة الزمنية، شنو لي تقطع شنو تزاد و لكن الصورة ديالكً انتي و زيان و الفوطة و شي لاخر راه باينين و فيهم حركية لا يمكن تركيب اي شيئ عليها ، يعني ما يمكن يكون التركيب و الفبركة غير في des scènes statiques ……..و يعني راكي كتخوري….
  • و في الحقيقة، من هادشي كامل ، النشر ديال داك الفيديو، واخا الصحافة صعيبة و طحناتك و لكن كان من حقك تجري شوف تيفي للقضاء…..غير هي انتي عارفة ان الخبرة الى مشات حتى دارت بصح سيتبث انك لست فقط على علاقة مع زيان و لكن ايضا إنك تكرفصتي على بنتك
  • و شحتان كان غادي يتبت ان المعلومة عنده حقيقية و غادي يدي ليك الريالات لي دبرتي عليهم من عند الخليجيين.
  • دابا ، فهمتوا علاش قلت ليكم الزعطة زغبية ؟؟؟؟راس العين محافظ بزاف اختي وهيبة و انت اسأت التقدير و الزين ولاطاي ماكيوكلوش طرف ديال الخبز ديما!
 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*