أشاد الملك محمد السادس، مساء اليوم السبت، ضمن خطاب الذكرى الـ24 لعيد العرش، بالقوات المسلحة الملكية والأمن الوطني، وغيرها من المؤسسات.
وقال الملك محمد السادس ضمن ذات الخطاب: ”نغتنم هذه المناسبة، لنوجه تحية إشادة وتقدير، لكل مكونات قواتنا المسلحة الملكية، والأمن الوطني، والدرك الملكي، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، على تجندها الدائم، تحت قيادتنا، للدفاع عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره”.
وتابع الملك: ”كما ندعو الله تعالى بالرحمة والمغفرة والرضوان لشهداء المغرب الأبرار، وفي مقدمتهم جدنا ووالدنا المنعمان، جلالة الملكين محمد الخامس والحسن الثاني، أكرم الله مثواهما”.
واستشهد الملك محمد السادس بقوله تعالى “إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات، إنا لا نضيع أجر مـن أحسن عملا”.
قم بكتابة اول تعليق