مؤثري الجنرالات الجزائر أفضل من ساحل العاج بصح شعبها يشرب مياه الصرف الصحي ويأكل لحم الكلاب والجرذان

أفريقيا بلوس ميديا

متابعة مديرة الموقع: زينب أنوار

أصبحت فضائح الكبرنات الجزائرية في كل مكان فلا يمكن ان يمر عرس كروي محلي او قاري او عالمي إلا ويظهر المعدن الحقيقي للنظام العفن الذي يحكم، حيث مؤخرا خرج المؤثرين المعروفين بعبيد الجنرالات وعلى رأسهم البقرة الحلوب صوفيا بولمان يسخرون من شعب ساحل العاج ويتنمرون على عاداته وتقاليده،لو كانت ساحل العاج بجوارالجزائر لسرقت كل ثقافاتها وتراثها ونسبت الى الكبرنات الجزائرية كما فعلت مع دول الجوار…البقرة الحلوب تقول بأن الكوت ديفوار يعيشون في العصر الحجري وأن الجزائريين الذين يشربون من مياه الصرف الصحي وتأكل لحم الكلاب والجرذان خيرا منهم، وانه عليه ان يشكروا تبون على الجزائر الجديدة… !
ونطق حمار آخر وهو في بقالة جد متواضعة بساحل العاج فقال “انظروا معي عندهم السكر يباع بالتقسيط والزيت يوضع في اكياس بلاستيكية يا للقذارة شيء لا يتحمله إنسان” وأنا ارد على اخينا هذا واقول له “في ساحل العاج بقالة جد متواضعة متوفر فيها الزيت والسكر ومتاح للفقراء ولمعدمي الدخل اما الجزائر فلتأخذ نصف لتر من الزيت عليك بالوقوف في طوابير لا تنتهي من الصباح الى المساء وان وصلك الدور تجد الكمية قد نفذت وعليك الاستيقاظ باكرا في الغد لتتحصل على الكمية المحدودة” والكلام نفسه على السكر والقهوة وجميع المواد الاساسية…وهنا يتبادر الى ذهني مونديال قطر 2022 الذي يجب بالفعل ان تعمل مقارنة بين قطر ودولة الكبرنات الجزائرية المبجلة فكلاهما نفطيتين وغازيتين لكن المؤثرين المأجورين والجماهير الغفيرة لم يتفوهوا بكلمة واحدة حول الفوارق الاقتصادية والاجتماعية بين الدولتين النفطيتين بل اكتفوا بتشجيع كل الدول الاجنبية التي تلعب ضد الدول العربية والإفريقية قي قمة الغدر والخيانة للانتماء الديني والجغرافي وفي الاخير بسياسة الجنرالات العدائية و الخبيثة سوف يأتي يوم لن تجد فيه الجزائر دولة صديقة تصدق هرطقات نظام العجزة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*