أفريقيا بلوس ميديا/ تحرير: محمد بنهيمة/ متابعة: سعيد صلاح
هل سبق لكم ان زرتم مستشفى محمد السادس بالمضيق، اكيد ستفاجئون مما ظهر في هذا الشريط المرافق، فعلا البنية التحتية جميلة ومتكاملة،لكن غياب الاطر الطبية والتقنية والممرضين يضع علامة استفهام، هل المستشفى مغلق،ام انه في طور اصلاحات جارية، من خلال ما شاهدناه فان سلة الازبال مليئة بالابر ولوازم التطبيب المستعملة،التي تظهر ممتلئة عن اخرها، مما يؤكد ان المستشفى يشتغل، ورغم ذلك من حقنا التساؤل لماذا هذا الفراغ القاتل الذي يضرب جميع الاجنحة، الا يوجد مدير للمستشفى، اين حراس الامن، اين الاطباء، اين الممرضين، لا مجيب عن السؤال، لهذا على الجهات المختصة من مفتشي وزارة الصحة القيام بزيارة تفقدية للمستشفى المذكور، وتبيان سبب الغياب، لان مثل هذه الاشرطة يجب ان تصل الى المسؤولين عن قطاع الصحة الذي يعاني اساسا مشاكل عويصة في الخصاص في الاطر والادوية، ويجب انزال عقوبات صارمة في حق المتغيبين عن عملهم، والضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه تبخيس حياة المرضى، الذين يقصدون المستشفى ولا مستقبل لهم الا الجدران.
قم بكتابة اول تعليق