عاجل بالفيديو.. حقيقة السطو على الصندوق الحامض من طرف “قائد” بعمالة درب السلطان الفداء

أفريقيا بلوس / متابعة : محمد بنهمى

ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين صدق الله العظيم.

انطلاقا من هاتين الآيتين الكريمتين يتبين لنا ضرورة الثتبث والتحقق من الخبر حتى لا يكون هناك افتراء وكذب على الناس وخصوصا في هاته النازلة للقائد الملحقة الإدارية السابعة عشرة بدرب البلدية, نحن كموقع “جريدة أفريقيا بلوس” انتقلنا الى مكان الحدث واستمعنا الى الباعة و ساكنة الحي الذي كان يتواجد به القائد من قبل رفقة اعوان السلطة, وفي حوار للجريدة, ادلو بان القائد لم يقوم بسرقة الصندوق بل قام بطرفه ووضعه متن سيارة النجدة “صطافيط” من بعدها قام باسترجاع الصندوق الى صاحبته, واكدو لنا كذلك بانه رجل تواصل ومنضبط في عمله ويطبق القانون بليونته ولا يخشى في الله لومة لائم والواقع أنه في إطار الحملات التي يقوم بها رجال السلطة بمعية القائد وافراد القوات المساعدة الذين يعملون بروح وطنية عالية غير معهودة وفي إطار الحجر الصحي الذي طبقته وزارة الداخلية بأوامر من جلالة الملك محمد السادس نصره الله, يقوم هؤلاء الشرفاء بالسهر طوال النهار وعلى مدار الساعة على تطبيقها.

وتعود تفاصيل الفيديو الذي انتشر بسرعة فائقة على مواقع التواصل الاجتماعي, من اجل وضع القائد في موقف المتهم الذي حاول أن يطرف صندوقا يحتوي على التفاح ويضعه جانبا من أجل السطو عليه فيما بعد قد تبين انه صندوقا للحامض وكفى كذبا.

لهذا نقول لكل من اراد ان يتهم و يسيئ ويشهر بصمعة اي مسؤول مهما كانت رتبته وهو يؤدي واجبه المهني بروح وطنية و يضحي بنفسه من اجل سلامة المغاربة في عز الحجر الصحي, نقول له اتق الله في وطنك و في نفسك وإياك ان ترمي الناس بالإفك والباطل.

موقع أفريقيا بلوسيدعو متتبعيه ،للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد بقاو في ديوركم“.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*