أرباب المقاهي والمطاعم يدعون السلطات الوصية لحوار شامل لإستئناف عملهم (صور+فيديو)

أفريقيا بلوس/ متابعة : محمد بنهمى

Aucune description de photo disponible.

أعلنت جمعية جمعية فضاء لأرباب المقاهي والمطاعم في شخص كاتبها العام مصطفى رواس الذي إستهل حواره مع موقعنا “أفريقيا بلوس” بالاشادة بالطاقم الادراي والصحفي للموقع الذي لطالما كان سباقا للحديث عن مشاكل قطاع يظن العامة أن أصحابه وعماله يعيشون برفاهية حيث أكد السيد مصطفى رواس المشاكل المستفحلة التي يعاني منها أرباب المقاهي والمطاعم والتي ما إنفكت أن تزداد تعقيدا بسبب جائحة كوفيد_19 والتي أرخت بظلالها على عدة قطاعات إقتصادية حيوية حيث يعاني المستثمرون في القطاع من تراكم الديون والسومة الكرائية لمحلاتهم وكذا الضرائب مناشدا السلطات الوصية بضرورة التدخل العاجل لحل المشاكل في هذا القطاع الحيوي الذي يوفر مناصب شغل تقدر بمئات الالاف مضيفا أن قطاع المقاهي والمطاعم سيعرف تضررا حتى برفع حالة الطوارئ الصحية بسبب تخوف الزبناء من عودة العدوى وما إلى ذللك من إحتياطات مسترسلا أنهم مع السير العادي لعجلة الاقتصاد الوطني ويفرحهم كونهم فاعلين أساسيين فيه.

L’image contient peut-être : une personne ou plus

كما أشاد السيد مصطفى رواس بالتدابير الاستباقية والاستعجالية التي أقرها المغرب تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده مضيفا أن على السلطات الوصية فتح قنوات الحوار لايجاد حلول ناجعة لهذا القطاع الذي يشتغل به حوالي مليون عامل وعاملة.

L’image contient peut-être : maison et plein air

L’image contient peut-être : maison et plein air

موقع أفريقيا بلوسيدعو متتبعيه ،للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد بقاو في ديوركم“.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*