الجديدة.. توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات وخرق الطوارئ الصحية

أفريقيا بلوس

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 34 و47 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وخرق حالة الطوارئ الصحية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الجديدة، وهم متلبسون بخرق حالة الطوارئ الصحية بعدما قدموا على متن سيارة خفيفة من مدينة القنيطرة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 2930 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم – حسب البلاغ – الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

موقع أفريقيا بلوسيدعو متتبعيه ،للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد بقاو في ديوركم“.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*