أفريقيا بلوس/ متابعة : محمد بنهمى
حل السيد حميد بن غريضو رئيس مقاطعة سيدي مومن ضيفا على إحدى البرامج الاذاعية حيت أكد أن مقاطعة سيدي مومن ومنذ بداية الجائحة في إنكبت على القيام بمبادرات فردية لاحتواء الازمة فكان التعقيم أول الحلول لتبدأ رحلة الالف ميل بإجتماعات مارطونية مع الشركات ذات التدبير المفوض في قطاع النظافة فتم الشروع في خطة عمل همت جل
الاحياء وبدون إسثتناء.
وفي مواكبة إعلامية سابقة للموقع الاخباري “أفريقيا بلوس“وثقت عدسة كاميراتنا لمجموع عمليات التعقيم والتي أتت بشكل فجائي مما يظهر الحس الوطني والمبادرة الفردية التي قامت بها مقاطعة سيدي مومن في شخص رئيسها وباقي المستشارين حيث إستقى مكرفون موقعنا تصريحات بالجملة لساكنة المنطقة أثنوا بالاجماع على الجهود الاستباقية والاولية التي قامت بها مقاطعة سيدي مومن كان ضمنها تزويد مجموعة من الدواوير بشبكة الماء الصالح للشرب والسقايات كما نوهو بسياسية الانصات والتواصل التي ينهجها السيد رئيس المقاطعة.
تجدر الاشارة إلا أن مدينة الدار البيضاء تعرف تسجيل أعلى نسبة وطنية لعدد الاصابات بفيروس كورونا مما يضعنا أمام حزمة من الاجراءات الوقائية المجمع إتباعها حفظا لسلامة المواطنين.
موقع “أفريقيا بلوس” يدعو متتبعيه ،للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد “بقاو في ديوركم“.

قم بكتابة اول تعليق