محاربة #الأخبار الزائفة و الإشاعات التي يطلقها البعض للتـــــــــــشويش على المواطنين #مقاطعة_سيدي_مومن #

أفريقيا بلوس/ متابعة : محمد بنهمى

لا يختلف إثنين على أن مدمار السياسية يعج بالمشاحنات والانتقادات اللاذعة لكن ما يتعرض له السيد رئيس مقاطعة سيدي مومن من حملات مغرضة تجعلنا نقف مدهوشين وحائرين فهل يتحمل الرجل تبعات من سبقوه في تسيير المقاطعة أم أن هناك من يصطاد في الماء العكر للنيل من سمعة الرجل وشعبيته حميد بن غريضو إبن حي سيدي مومن الذي دخل المغمار السياسي ليصبح صوت الساكنة فهو الاقرب لمعرفة المعاناة اليومية والمشاكل المستفحلة التي يعاني منها الحي وعانى منها كمواطن قبل يلج مغمار السياسية فأتى للتغيير وإصلاح مايمكن إصلاحة فهل يصلح العطار ما أفسد الدهر.

خلال مواكبتنا لإحدى أنشطة مجلس المقاطعة والتي تم على إثرها تزويد عدة دواوير بسقايات وربط أخرين بشبكات الماء الصالح للشرب إستقينا تصريحات لمواطنين أكدو بالاجماع أن السيد حميد بن غريضو رجل تواصل بإمتياز مؤكدين أن باب مكتبه مفتوح في وجه الساكنة مشيدين ببعض الانجازات التي قام بها المجلس على صعيد الحي منوهين بسياسة الانصات والقرب التي ينهجها المجلس.

فهل تتقوف سياسية الضرب تحت الحزام وتبخيس عمل المنتخبين مع الاحتفاظ بحق الانتقاد البناء إلى ذاك الحين تصبحون على وطن جميل.

موقع أفريقيا بلوسيدعو متتبعيه ،للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد بقاو في ديوركم“.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*