أفريقيا بلوس
في حادثة الاعتداء على التونسيين بمركز الايواء بالحجر الصحي بمدينة “اغريجانتو” بمقاطعة صقلية الايطالية تم إعفاء الشرطي الإيطالي من مهامه وتوفيقه عن العمل في انتظار أن يأخذ التحقيق مجراه، وستكون أولى جلسات المحاكمة يوم الأربعاء القادم.
وتجدر الاشارة ان سفير تونس بإيطاليا كان قد عبر لرئيس ديوان وزير الداخلية الإيطالي عن استيائه الشديد واستنكاره للفعل المشين واللامسؤول الذي أقدم عليه عون الأمن الإيطالي في خرق لحقوق الانسان من حيث حسن معاملة الموقوفين وفقا لما تقتضيه القوانين وطالب بإيقافه فورا عن العمل.
نتقدم بالشكرا لكل نواب مجلس الشعب عن ايطاليا وهياكل المجتمع المدني التونسي الناشطة في ايطاليا والبعثة الدبلوماسية والقنصلية عن تحركهم صفا واحدا وفي نفس الاتجاه من أجل الذود عن كرامة التونسيين والتنديد بهذا التصرف اللامسؤول.

قم بكتابة اول تعليق