أفريقيا بلوس/ متابعة : أميمة بنهمى
في إطار مواكبتنا لجديد الحالة الوبائية بالمغرب عدسة “أفريقيا بلوس“ تنتقل إلى إقليم حد السوالم حيث الالتزام التام بتدابير الحجر الصحي روتين الإقليم الاعتيادي يعود بعد هدوء دام الثلاثة أشهر ساكنة أبانت عن وعيها بخطورة الوباء وعي جنب المدينة الدخول في حسابات فارغة صفر حالة هكذا بقي عداد الاصابات بحد السوالم.
وقد عاينت عدسة كاميراتنا خلال جولة قمنا بها بأحياء الإقليم إلتزام الساكنة وكذا المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بشروط السلامة الصحية والتباعد الإجتماعي مع تنويه بالاجماع بالعمل الجبار التي قامت بها السلطات المحلية والأمنية في فرض صارم لحالة الطوارئ الصحية.
تجدر الاشارة إلا أن عدة أقاليم ومدن لم تسجل بها ولحد كتابة هذه الاسطر أي حالة بفيروس كورونا وهذا ينم عن إلتزام الساكنة ووعيها التام بخطورة المرحلة.

قم بكتابة اول تعليق