أفريقيا بلوس / السفير24
أسرت مصادر غير رسمية لجريدة “السفير 24” أن المديرية العامة للأمن الوطني تقترب من إحالة كل من والي أمن مراكش “السعيد العلوة” ، ورئيس مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش “محسن مكوار” على التقاعد و ذلك بعد بلوغهما السن القانونية وعدم قبول التمديد لهما .
ذات المصادر أكدت للجريدة، أن والي أمن مراكش “السعيد العلوة” سيحال على التقاعد يومه 16 من شهر شتنبر الجاري ، فيما سيحال المراقب العام “محسن مكوار” على التقاعد يوم السبت المقبل .
هذا وقد أمضى “العلوة” على رأس هذه المؤسسة الأمنية حوالي الأربع سنوات بعد أن تم تعيينه سنة 2016 خلفا ل”الدخيسي” ، أما بخصوص المراقب العام محسن مكوار فقد عمر أزيد من 15 سنة في منصبه بعد أن تم تعيينه رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش خلفا لأحمد الشهابي.

قم بكتابة اول تعليق