مولاي رشيد: “الإغاثة” تحذر من كورونا.

أفريقيا بلوس / casaoui.ma

 

تقوم جمعية الإغاثة المدنية فرع مولاي رشيد سيدي عثمان بمدينة الدارالبيضاء بشراكة مع الشبيية التجمعية لمولاي رشيد سيدي عثمان طيلة اليوم السبت وغدا الأحد بما وصفتها “أكبر حملة تحسيسية توعية للوقاية من وباء كوفيد 19” ، واختارت الجمعية المذكورة القيام بحملتها التحسيسية تحت شعار “المواطنة إلتزام”.
ودعت الجمعية ساكنة المنطقة المستهدفة في بيان حصلت كزاوي على نسخة منه الى التعبئة الشاملة من طرف جميع مكونات الشبيبة و فعاليات المجتمع المدني من أجل إنجاح هاته الحملة وبلوغها جميع الأهداف المتوخاة منها.

banner1

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*