أفريقيا بلوس
بخلاف كل ما تم الترويج له عن توتر العلاقات المغربية الإماراتية، منذ إبعاد السفير الكعبي من الرباط(..)، حل محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بمنطقة زعير ضواحي الرباط، في زيارة خاصة، تعيد إلى الأذهان العلاقات القديمة أيام الحسن الثاني، عندما كان الشيخ زايد يختار نفس الأماكن في المغرب لقضاء عطلته.
وتقول مصادر إعلامية، أن حاكم دبي توجه فور وصوله إلى مقر إقامته قرب سد سيدي محمد بن عبد الله، المتواجد على أطراف منطقة زعير، في جماعتي أم عزة وعين العودة، حيث ينتظر أن يقضي عطلة تناهز 10 أيام.

قم بكتابة اول تعليق