بعد تزايد عدد المصابين بكورونا.. عودة الحجر الصحي بالقنيطرة من الغد

أفريقيا بلوس /بالعربية LeSiteinfo كوثر زكي

 

كشف مصدر مطلع لـ “سيت أنفو” أن السلطات المحلية بالقنيطرة، اتخذت رزمة من التدابير الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا بمدينة القنيطرة والمهدية.

وأكد المصدر نفسه، أن لجنة القيادة المحلية قررت فرض الحجر الصحي على كل من القنيطرة والمهدية انطلاقا من يوم غد ولمدة أسبوع.

وأفاد المصدر ذاته، أنه تقرر إغلاق المحلات التجارية على الساعة السادسة مساء باستثناء الصيدليات.

كما تقرر منع التنقل من وإلي هذه المدن إلا بالتوفر على ترخيص من طرف السلطات المحلية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*