أفريقيا بلوس / le360.ma
كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أن الشهرين المقبلين يمكن أن يكونا مقلقين بخصوص تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا عبر العالم.
وأكد العثماني على أن هذا التراخي هو ما يدفع السلطات إلى إغلاق بعض الأحياء والمدن للحد من تفشي الوباء.
وبخصوص إصدار البلاغات في منتصف الليل يقول العثماني أن اتخاذ مثل هذه القرارت يتم حسب الوضعية الوبائية، والأرقام الرسمية لعدد الإصابات يعلن عنها على الساعة السادسة مساء بالتالي فهذا يستدعي دراسة الوضعية الوبائية واجتماع عدة لجن ووزراء لاتخاذ القرارت المناسبة.
وأضاف العثماني “أنا أتفهم قلق المواطنين وأن هذا يسبب لهم حرج لكن بالنسبة لي الحرج في عدم اتخاذ الإجراءات ولو كانت قاسية نحن نسعى جاهدين للحد من تفشي الفيروس وعدم خسارة المزيد من الأرواح.
https://youtu.be/CcxZutjgvkI

قم بكتابة اول تعليق