نقل زوجة وزير الطاقة و المعادن عزيز الرباح إلى مستشفى الشيخ بعد تأكد إصابتها بكورونا

أفريقيا بلوس / عبّر 

 

علم عبّركوم، أن زوجة، عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن والبيئة، و عمدة مدينة القنيطرة، نقلت مساء اليوم الخميس 17 شتنبر 2020، إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط بعد تأكد إصابتها بفيروس كوفيد19.

و حسب نفس المصادر فإن المصالح الصحية بالقنيطرة، قامت بإجراء التحاليل المخبرية للوزير وباقي افراد اسرته، كما تم اخذ عينات من سكان العمارة التي تقيم فيها اسرة الوزير، قصد اخضاعها للتحليل.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*