بواسطة: أفريقيا بلوس
انطلقت مع بداية الأسبوع الجاري عملية تقليم الأشجار التي تجرى سنويا مع بداية فصل الخريف قصد إضفاء جمالية على رونق الشوارع ولها مزايا أخرى تقلل من تساقط الأوراق الميتة في هدا الوقت من السنة مما يؤرق عمال النظافة، كما انها تشكل خطرا في حجب الرؤيا عن السائقين مما تكون له أخطار وخيمة على مستعمل الطريق، ومما تجدر الإشارة اليه ان الجماعة المذكورة مشكورة قد أعطت من قبل عملية إعادة ترصيف ازقة وشوارع الأحياء وكل ما يهم البنية التحتية بطريقة جميلة ومنسقة الشيء الدي اظفى رونقا وبهاء على جل الأحزمة بالأحياء على صعيد عين الشق التي كانت تعاني النسيان سابقا ونشكر المسؤولين من إداريين ومستشارين جماعيين وجنود الخفاء من عمال النظافة والبستنة والإضاءة.

وغيرهم ان لم نذكرهم. ولنا عودة إلى مواضيع أخرى سنتطرق إليها إن شاء الله في مواضيع أخرى تهم جماعة عين الشق مع التطرق إلى الإيجابيات والسلبيات فانتظرونا.





قم بكتابة اول تعليق