توقعات بتعيين الباكوري وزيرا للطاقة في المستقبل

أفريقيا بلوس

 

بعدما أصبح نائب الأمين العام لـ”البام”

كشف مصدر حزبي لـ”الأسبوع”، أن مصطفى الباكوري، رئيس جهة الدار البيضاء سطات يرغب في الوزارة، وأن طموحه ليكون وزير الطاقة القادم، لم يعد سرا عند محيطه القريب، فيما تقاربه مع عبد اللطيف وهبي، يزيد من زخم كونه عمليا نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لأن التحالفات بدأت تتشكل وتخدم عدم وصول الحرس القديم المتمثل في أنصار إلياس العماري وبنشماس إلى التكتل.

وبدأ تعاون الرجلين، من خلال تزكية الأمين العام للحزب، لجهود الباكوري، بعد حصول المغرب على المرتبة التاسعة عربيا في مؤشر “تريليما” للطاقة لسنة 2020 والصادر عن مجلس الطاقة العالمي، وقد بارك عبد اللطيف وهبي لصديقه الباكوري رئيس “مازن” للطاقة الشمسية، هذا الإنجاز.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*