في تصريح خطير وغير مسؤول.. برلماني من “البيجيدي” يهاجم قرار فتح قنصلية للإمارات بالصحراء المغربية

أفريقيا بلوس 

 

في تصرف مثير وغير مسؤول، قام البرلماني ابراهيم ضعيف، عن حزب العدالة والتنمية، بنشر تدوينة ساخرة تستهزئ من فتح قنصلية للامارات العربية المتحدة بمدينة العيون.

وقال البرلماني ابراهيم ضعيف في تدوينته على الفايسبوك: “الامارات تدخل العيون، الله يخرج العاقبة على خير”، الأمر الذي اعتبره عدد كبير من المتتبعين أنه استهزاء واضح من قرار فتح قنصلية لدولة الامارات بمدينة العيون المغربية.

وقد أثارت تدوينة البرلماني الضعيف ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من النشطاء والمتتبعين عن استيائهم الشديد مما أقدم عليه البرلماني المذكور، معتبرين أنها تصريحات غير مسؤولة وغير لائقة، ولا تحترم العلاقات الديبلوماسية بين البلدين.

وعبر آخرون عن غضبهم واعتبروا أن تصريح ابراهيم الضعيف هو انتصار للارتباطات الخارجية لحزب العدالة والتنمية على حساب القضية الوطنية.

وبعد تعرضه لانتقادات واسعة قام البرلماني الضعيف بتعديل تدوينته قائلا: “الامارات تدخل العيون: عقبى لبقية الدول العربية”.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*