أفريقيا بلوس
بعد انسحاب آخر شركة بريطانية في قطاع المعادن، رشح رئيس مدغشقر أندري راجولينا، المملكة المغربية، التي يصفها دائما بالمملكة العلوية في وثائقه الرسمية، وفضل “مناجم” ذراع الهولدينغ الملكي “مدى”.
وسبق لهولدينغ “مدى” نقل مهامه في القطاع التعديني إلى شركة إفريقية بالمناولة، لكن مدغشقر فضلت أن تخاطب المملكة عن طريق قنوات رسمية، لتعزيز التعاون بين البلدين.
ويرى مصدر “الأسبوع”، أن قدرة العاصمة الرباط على الاستجابة لملء فراغ خمس شركات، سيكون تحديا لمدغشقر والمغرب على حد سواء.

قم بكتابة اول تعليق