عاجل وبالصور.. قيادي فعسكر البوليساريو هرب من الجبهة وسلم راسو للقوات المسلحة الملكية

أفريقيا بلوس : كود

 

ذكرت مصادر متطابقة، بأن قيادي فعسكر البوليساريو، انشق من الجبهة والتاحق بالمغرب بعد أن سلم نفسه للقوات المسلحة الملكية.

وتمكن العسكري الصحراوي، الذي يحكم فيلق عسكري قوامه 40 جندي من البوليساريو من اجتياز الجدار الرملي العازل بواسطة سيارة رباعية من نوع تويوتا فجر الخميس، وكان بحوزته سلاح كلاشينكوف وأعيرة نارية.

ويأتي التحاق العسكري من البوليساريو إلى أرض الوطن، في ظل التصعيد المتتالي الذي تشهده المناطق الصحراوية، وأيضا في ظل التدخل الحكيم للقوات المسلحة الملكية بالكركرات، وسيطرتها الكاملة على طول الجدار.

   

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*