أفريقيا بلوس
تمكنت المصالح الأمنية الأسبوع الماضي، من توقيف عميد شرطة عربد بالشارع العام وهو في حالة سكر مفرط، رغم انتمائه لفئة حاملي السلاح، ليتم تقديمه في حالة اعتقال على وكيل الملك من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة.
وأفادت مصادر مطعلة, أنه تم الاستماع للموظف الأمني بعد صحوه من تأثير الكحول، وأنجزت له الضابطة محاضر أبحاث تمهيدية بعد تجريده من سلاحه الوظيفي، وبعدها أحيل في حالة اعتقال على النيابة العامة من أجل استنطاقه في الجرائم المرتكبة.
وأضافت المصادر ذاتها, أن الكوميسير أفلت من ايداعه بالسجن المحلي العواد بعدما أدى كفالة قدرها 5000 درهم بعدما تدخل عدد من معارفه لافلاته من الايداع، فيما سارعت ولاية امن القنيطرة إلى إنجاز محاضر له أحيلت على المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، حسب الجريدة ذاتها.
وفي ذات السياق, امرت النيابة العامة بوضع “العميد” رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه في جنحة السكر العلني وجنح أخرى.

قم بكتابة اول تعليق