تأجيل محاكمة الراضي واستيتو إلى الإثنين المقبل

أفريقيا بلوس

قررت غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، تأجيل النظر في ملف محاكمة الصحافيين عمر الراضي وعماد استيتو، إلى غاية الإثنين المقبل.

ويتابع الصحفي الراضي بتهم “ارتكاب جنايتي هتك عرض والاغتصاب والاشتباه في تلقيه أموالاً من جهات أجنبية بغاية المساس بسلامة الدولة الداخلية ومباشرة اتصالات مع عملاء دولة أجنبية بغاية الإضرار بالوضع الدبلومسي للمغرب”.

بينما يتابع الصحافي عماد ستيتو، الذي كان شاهد نفي لصالح الراضي، بتهمة “المشاركة في هتك العرض والاغتصاب

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*