أفريقيا بلوس
شهدت مراكز التطعيم ضد كورونا في قيادة اولاد احريز إقليم برشيد صباح يوم 24 غشت 2021 اكتظاظا وفوضى بعد قرار الحكومة بعد جعل التطعيم جميع الراغبين من مختلف الأعمار .

وتجمع عشرات الناس أغلبهم من الشباب أمام مراكز التلقيح التي أطلقتها وزارة الصحة لحملة التلقيح المفتوحة لمن يفوق سنهم 17 سنة، وشهدت باحات ومداخل المركز اكتظاظا كبيرا وسط غياب كلي للتنظيم وعدم احترام التباعد الجسدي، ما أدى إلى حالة من الفوضى.

ووصف عدد من المواطنين في مراكز التلقيح ما حدث “بالفضيحة”.
وأكد الشباب الذين حضروا إلى مراكز التلقيح أن الفوضى كانت عارمة وأن وزارة الصحة ارتكبت “جريمة لا تغتفر في حق المواطنين والشباب” إضافة إلى اتهامات بالأكتاف والمحسوبية في الدخول إلى قاعات التلقيح.

وقال عدة مواطنين أن الأمر يدعو إلى التساؤل.. لماذا لم تواصل وزارة الصحة بالعمل بالإرساليات والمواعيد كما في السابق لدعوة المواطنين إلى التلقيح و توفير مراكز اخرى لتلقيح وتجنب الوقوع في هذه الفضيحة، مشيرة إلى أنه على وزارة الصحة مراجعة الأمر فورا.




قم بكتابة اول تعليق