تنصيب عبد العزيز راجي وكيلا عاما للملك باستئنافية الرباط

أفريقيا بلوس / متابعة: محمد بنهمى

جرى اليوم الخميس حفل تنصيب عبد العزيز راجي وكيلا عاما للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط، خلفا لــ الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض ورئيس النيابة العامة.

Peut être une image de 1 personne, position debout et intérieur

وجرى هذا الحفل بحضور، على الخصوص، محمد بن عبد القادر وزير العدل، ومحمد عبد النباوي، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية وممثلي السلطات المحلية.

Peut être une image de 1 personne, position assise et intérieur

وعبر راجي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، عن اعتزازه بالثقة المولوية، مؤكدا حرصه على المساهمة في تنزيل التوجيهات الملكية السامية لتحقيق قيم العدالة والتشبث بمبادئها وضمان حق المواطنين في الاحتماء بقضاء نزيه وعادل.

واستحضر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط في هذا الصدد “التوجهات الإصلاحية العميقة التي جسدها الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب لسنة 2009، باعتباره خارطة طريق شاملة لإصلاح القضاء”.

Peut être une image de 2 personnes, personnes assises et intérieur

Peut être une image de 1 personne, position debout et intérieur

Peut être une image de 2 personnes, personnes debout et intérieur

Peut être une image de 1 personne et position debout

Peut être une image de 4 personnes, personnes debout et intérieur

Peut être une image de 2 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieur

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*