أفريقيا بلوس / متابعة: محمد بنهمى
جرى اليوم الخميس حفل تنصيب عبد العزيز راجي وكيلا عاما للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط، خلفا لــ الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض ورئيس النيابة العامة.

وجرى هذا الحفل بحضور، على الخصوص، محمد بن عبد القادر وزير العدل، ومحمد عبد النباوي، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية وممثلي السلطات المحلية.

وعبر راجي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، عن اعتزازه بالثقة المولوية، مؤكدا حرصه على المساهمة في تنزيل التوجيهات الملكية السامية لتحقيق قيم العدالة والتشبث بمبادئها وضمان حق المواطنين في الاحتماء بقضاء نزيه وعادل.

واستحضر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط في هذا الصدد “التوجهات الإصلاحية العميقة التي جسدها الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب لسنة 2009، باعتباره خارطة طريق شاملة لإصلاح القضاء”.







قم بكتابة اول تعليق