أفريقيا بلوس / متابعة
كمغاربة مشكل الصحراء في صالحنا نحن نعمل في الصحراء و تتطور أحسن من العاصمة الجزائرية والمغرب في تطور لكن الجزائر تدعم البوزبال وتتراجع صناعيا وماليا وفي القريب, سيمارسون التسول أو يقدمون مؤخراتهم مقابل الغذاء المقايضة بالتمر لم تنجح فلم يبقى إلا بعض الدولارات ليبدؤن في التسول والأيام بيننا نحن جد مسرورين في إلهائهم بمشكل الصحراء لأنها هي الفخ الذي بنوه للمغرب فوقعوا فيه إنها المستنقع سيغرقون وهم يدافعون على السراب وهم خاسرون نعم استمروا المغرب يبني يخترع يصنع وكلاب الفقاقير تنبح في المنابر على دعم البوزبال رغم أن كل الدول سحبت الإعتراف بلقيطكم كما ستفتح قنصليات جديدة من البيرو والسالفادور وغيرها ولن تبقى إلا جمهورية القبائل سنفتح لها سفارة وقنصلية في صحرائنا لنبدء بدعمهم حتى يتحرروا.

قم بكتابة اول تعليق