الجزائر تدعو إلى سحب القوات المغربية من منطقة الكركرات حلم لن يتحقق

 أفريقيا بلوس / متابعة

دعت دوبلة الجزائر الوهمية الداعم والممول الرئيسي لجبهة بوليساريو إلى انسحاب القوات المغربية من منطقة الكركرات لتسهيل البحث عن تسوية للنزاع في المنطقة بعد تعيين مبعوث جديد للأمم المتحدة.

وأعلنت الجزائر الوهمية من خلال المتحدث الرسمي باسم وزارة خارجيتها أنها “تسجل باهتمام” تعيين دي ميستورا، ودعت إلى انسحاب القوات التي نشرها المغرب نهاية العام 2020 في منطقة الكركرات العازلة في أقصى جنوب الإقليم بعدما قطعت مجموعة من النشطاء الصحراويين الطريق الوحيد المؤدي إلى موريتانيا الذي تعتبره بوليساريو غير قانوني.

وأكد المتحدث باسم الخارجية لدوبلة الجزائرية الوهمية أن “تجريد هذه المنطقة من السلاح… يشكل حجر الأساس في أي عملية سياسية ذات مصداقية تهدف إلى إيجاد حل سلمي للنزاع” .

الصورة تقتل

 

IMG_87461-1300x866

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*