أفريقيا بلوس : تحرير : أحمد الشرفي / متابعة وتوضيب : محمد بنهمى
أفادتنا مصادرنا بإقليم مديونة أن رئيس الدائرة الامنية النعيم بتيط مليل شن رفقة عناصره حربا حامية الوطيس على المجرمين والخارجين عن القانون بحيث ثم تجفيف كل منابع المخدرات ومحاربة العصابات المسلحة . هذا وأضاف ذات المصدر أن فكرة ترويج مخدر الشيرا والقنب الهندي بمنطقة تيط مليل أصبحت بمثابة حلم لمجموعة من تجار المخدرات بحيث تم تشديد الخناق عن الخارجين عن القانون وهدم معاقلهم وهذا نتيجة التسيير المحكم للسيد عبد اللطيف الحداوي رئيس المنطقة الأمنية بإقليم مديونة والذي على إتصال مباشر مع السيد رئيس الدائرة الأمنية النعيم وذلك في سبيل الحرص على تنزيل تعليمات المديرية العامة للأمن الوطني بشكل مثالي وامتدادا لهاته التدخلات، كما أضاف المصدر أن رئيس دائرة النعيم تيط مليل عمل رفقة عناصره على مداهمة وكر احد تجار المخدرات بدوار الحاج موسى بحيث أسفر البحث والتقصي وبحسب بعض جيران تاجر المخدرات وبعض الشهود العيان على حجز حوالي 40 كيلو جرام من القنب الهندي وكمية مهمة من مخدر الشيرا وبعض الهواتف الذكية وعدة دراجات نارية هذا وبحسب المصدر أن رجال الأمن عملوا على توقيف المعنيين بالأمر و اقتيادهم للمحكمة لتقول فيهم العدالة كلمتها الأخيرة.
إنتظرونا في مقال صحفي مفصل عن الدخول المدرسي والمقاربة الأمنية بتيط مليل وهل كانت المنطقة الامنية في الموعد وفي مستوى التطلعات وماهي الإجراءات والتدابير اللازمة التي اتخدت من قبل رجال الأمن لتغطية الدخول المدرسي والمساهمة في إستتباب الأمن أمام المدارس التعليمية وبالمنطقة ككل……
كل هذا سنضعه بين أيديكم بعدما يوافينا مراسلنا بكل المعطيات.
يتبع…

قم بكتابة اول تعليق