حموشي دار تغييرات جديدة داخل جهاز الاستعلامات العامة

أفريقيا بلوس : هيئة التحرير

علم من مصادر مطلعة، أن المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، أشرف اليوم الأربعاء على مجموعة من التعيينات في مناصب المسؤولية بمصلحة الاستعلامات العامة كل من مدينتي مراكش والقنيطرة.
وحسب المصادر ذاتها، فإن التعيينات شملت بالأساس رئيسي مصلحة الاستعلامات العامة بولاية أمن مراكش والقنيطرة.
وأفادت المصادر نفسها، إلى أن رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمراكش، تم تعيينه رئيسا جديدا لمنطقة مطار المنارة بنفس المدينة، فيما تم تعيين رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالقنيطرة على رأس نفسه المصلحة بمدينة مراكش.
وقد تم تكليف نائب رئيس مصلحة الاستعلامات العامة بولاية أمن القنيطرة بتدبير شؤون المصلحة الأمنية المذكورة، مع الإشارة أن تعيينات أمنية جديدة ستعرفها عدد من المدن والمناطق على المستوى الوطني.
وتندرج هذه التعيينات الجديدة في إطار السعي لخلق دينامية داخلية في تدبير الموارد البشرية، تروم الدفع بالكفاءات المهنية المؤهلة التي راكمت خبرات مهنية كبيرة في العمل الأمني الميداني والاستراتيجي إلى مناصب المسؤولية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*