انتخاب عبد الكبير اخشيشن رئيسا جديدا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

متابعة مديرة الموقع

زينب أنوار

انتخب قبل قليل من يومه السبت، خلال المؤتمر الوطني التاسع ببوزنيقة، عبد الكبير أخشيشن، بالإجماع، رئيسا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، خلفا للنقيب عبد الله البقالي.
وقد صوت أعضاء المكتب الفيدرالي الوطني للصحافة والبالغ عددهم 169 عضوا، بالإجماع على عبد الكبير أخشيشن، الرئيس السابق للمكتب الفيدرالي الوطني للصحافة، رئيسا جديدا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، خلفا لعبد الله البقالي المنتهية ولايته.
وتم أيضا خلال هذا المؤتمر انتخاب الصحافي عثمان النجاري رئيسا جديدا للمجلس الوطني الفدرالي للنقابة و169 عضوا جديدا بالمجلس ذاته.
وقد انطلقت يوم أمس، أشغال المؤتمر الوطني التاسع للنقابة الوطنية للصحافة المغربية.
وقد اختارت النقابة الوطنية للصحافة المغربية في افتتاح مؤتمرها، تكريم محمد اليازغي باعتباره أحد رواد ومؤسسي النقابة.
هذا وتعقد النقابة الوطنية للصحافة المغربية مؤتمرها التاسع تحت شعار “تحصين المهنة وحماية المهنيين” ما بين 15 و17 من شهر دجنبر الجاري، بالمركب الدولي ببوزنيقة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*