متابعة مديرة ا
زينب أنوار
انتخب قبل قليل من يومه السبت، خلال المؤتمر الوطني التاسع ببوزنيقة، عبد الكبير أخشيشن، بالإجماع، رئيسا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، خلفا للنقيب عبد الله البقالي.
وقد صوت أعضاء المكتب الفيدرالي الوطني للصحافة والبالغ عددهم 169 عضوا، بالإجماع على عبد الكبير أخشيشن، الرئيس السابق للمكتب الفيدرالي الوطني للصحافة، رئيسا جديدا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، خلفا لعبد الله البقالي المنتهية ولايته.
وتم أيضا خلال هذا المؤتمر انتخاب الصحافي عثمان النجاري رئيسا جديدا للمجلس الوطني الفدرالي للنقابة و169 عضوا جديدا بالمجلس ذاته.

قم بكتابة اول تعليق