أفريقيا بلوس ميديا
متابعة مديرة ا: زينب أنوار
تمكن عناصر الدرك_الملكي و الحرس المدني الإسباني من تفكيك شبكة إجرامية لتهريب المخدرات تنشط بين إسبانيا والمغرب. وأدت الحملة إلى اعتقال تسعة أشخاص ومصادرة طائرتين مروحيتين، بعد تحقيق استمر عدة أشهر.
وتم تفكيك عصابة تنشط بين المغرب وإسبانيا متخصصة في تهريب الحشيش بوسائل متطورة بفضل التعاون الشرطي بين البلدين.
واستخدم التنظيم الإجرامي مروحيات تحلق على ارتفاع منخفض لإرسال الحشيش من المغرب إلى مدينتين إسبانيتين هما إشبيلية وكاديز. ومن بين المعتقلين طياران متخصصان في الطيران الليلي، بحسب الحرس المدني، الذي أشار إلى أنه تم اعتراض طائرتين مروحيتين وضبط 795 كيلوغراما من الحشيش.


قم بكتابة اول تعليق