تهنئة إلى السيد عبد اللطيف حموشي ولكل أطر و أفراد أسرة الأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، بمناسبة الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

أفريقيا بلوس ميديا

متابعة: محمد بنهيمة

تحتفل أسرة الأمن الوطني يومه 16 ماي بالذكرى 68 لتأسيسها، و بهذه المناسبة تتقدم أسرة طاقم الموقع الإخباري “أفريقيا بلوس” الى السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، ولكافة الضباط و الموظفين العاملين بالإدارة العامة للأمن الوطني و بالإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، بأخلص التهاني والتبريكات، منوهين بالمجهودات الجبارة التي يبدلونها في تضحية و نكران ذات، و مشيدين بما يقومون به من مجهودات في مكافحة الإرهاب و الجريمة العابرة للحدود، و التضحيات الجسيمة التي يبدلونها لحماية أمن الدولة و أمن المواطنين.
نحييكم أيها الإخوة و الزملاء الكرام، و نشد على أيديكم فالوطن أمانة في أعناقنا جميعا و ضمان أمنه واستقراره واجب مقدس.
“ربى إجعل هذا البلد آمنا، و ارزق أهله من التمرات من آمن منهم بالله و اليوم الآخر “صدق الله العظيم.
حفظ الله المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة تحت قيادة أمير المؤمنين و قائدنا الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*