أفريقيا بلوس ميديا
أصدرت المحكمة الإبتدائية بمراكش حكما بسنة ونصف سجنا نافذا على المحامي بهيئة مراكش، وذلك على خلفية تورطه بتهمة السب والشتم في حق رجال الأمن أثناءمزاولة مهامهم واحداث فوضى داخل سيارة الأمن بعد إيقافه وهو في حالة سكر متقدمة، مما دفعه إلى الإحتحاج بداخلها بطريقة صاخبة.
وقد تم تقديم المحامي أمام النيابة العامة في حالة اعتقال، حيث تمت متابعته بالتهم المنسوبة إليه، وأصدرت المحكمة حكمها بالسجن سنة ونصف نافذة، في خطوة تعكس تشدد السلطات القضائية في التعاطي مع مثل هذه السلوكات، والتي تصدر عن شخصيات يفترض منها إعطاء المثال بالشارع العام أو المرافق العمومية، وخاصة من حاملي البدل كيفما كانت نوعية انتماءها.

قم بكتابة اول تعليق