الدارالبيضاء.. شاب في حالة هستيرية يثير الفوضى بحي الفضل

أفريقيا بلوس ميديا / بقلم: محمد بنهيمة

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، صباح يومه الجمعة 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

*سيارات متضررة وتدخل أمني سريع*

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في حالة غير طبيعية في إحداث ضوضاء بالشارع العام، وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات المستوقفة بحي الفضل، ما استدعى التدخل الفوري لعناصر الشرطة، التي تمكنت من توقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال.

*تحقيقات للكشف عن الدوافع الحقيقية*

وقد تم وضع المشتبه فيه رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الدوافع الحقيقية الكامنة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

*شاهد عيان يصف الفوضى*

أوضح أحد ساكنة الحي أن الواقعة أثارت حالة من الفوضى استمرت دقائق معدودة، وقال: “لم نكن نعلم ما الذي يحدث، السيارات تتعرض لأضرار والناس في حالة ذهول، تدخل الشرطة كان سريعاً لكنه أنقذ الموقف قبل أن تتفاقم الأضرار”.

*واقعة تفتح النقاش من جديد*

وتطرح هذه الواقعة من جديد إشكالية الاعتداءات المتكررة على ممتلكات المواطنين في الشارع العام، ما يستدعي مزيدا من الحزم والتدابير الوقائية لردع مثل هذه السلوكيات التي تثير القلق وسط الساكنة.

✍️ إمضاء: مدير الموقع بالنيابة_ محمد بنهيمة

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*