أفريقيا بلوس
في إطارالمواكبة الاعلامية للموقع الاخباري “أفريقيا بلوس“ للمستجدات الاخبارية حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لمجموعة من الاشخاص يتناولون إحدى الوجبات الشعبية دون أدنى مراعاة للتدابير الاحترازية والوقائية التي تنص عليها وزارة الصحة ووزارة الداخلية فيما يخص التباعد الاجتماعي.
وقد علق أحد الناشطين عل موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك على الفيديو المتداول ” الاستهتار في أبهى تجلياته أين هي مسافة الامان أين هي تعليمات الوقاية الصحية لقد سئمنا من رتابة الحجر الصحي إلى أين يسير بنا هؤلاء بتصرفاتهم الصبيانية ” أما أخرون فقد ذهبوا بتوجيه نداء عاجل للسيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني للتدخل العاجل لوقف حالة التسيب والخرق الواضح لحالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بعض النقط.
هذا في وقت يرتقب فيه الشارع المغربي قرار رئاسة الحكومة بشأن حالة الطوارئ الصحية المقرر رفعها في 10 من هذا الشهر في حين تظهر بوادر التمديد خصوصا بظهور بؤر وبائية ببعض المدن على غرار الدار البيضاء مراكش هذه الاخيرة التي إستبشرت ساكنتها خيرا قبل أن تظهر بؤر بكل من حي سيدي يوسف بن علي وسيدي أيوب.
موقع “أفريقيا بلوس” يدعو متتبعيه ،للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد “بقاو في ديوركم“.

قم بكتابة اول تعليق