مراكش.. جمعية تنمية ومواطنة تنظم حملة للتبرع بالدم

أفريقيا بلوس/ متابعة : أيوب الهداجي

نظمت جمعية تنمية ومواطنة بشراكة مع مركز تحاقن الدم بجهة مراكش أسفي حملة للتبرع بالدم نظرا للخصاص المهول الذي يعرفه إحتياطي أكياس الدم بالمركز

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout et plein air

هذا وأكد الدكتور أنس أبو الكلام رئيس الجمعية أن الحملة تأتي في إطار الأنشطة الاجتماعية التي دأبت الجمعية على تنظيمها بين الفينة والاخرى وكذا إيمانا بالحس المواطناتي الذي تفرضه الظرفية.

L’image contient peut-être : 1 personne, assis et gros plan

وأضاف السيد أبو الكلام أن الجمعية وخلال فترة الطوارئ الصحية قامت بدورها الوطني عبر حملات توعوية وتحسيسية وكذا القيام بندوات مباشرة عن بعد إستضافت فيها الجمعية علماء وباحثين من شتى المجالات وذللك للنقاش حول مستجدات الحالة الوبائية ببلادنا وكذا تداعيات الجائحة إقتصاديا وإجتماعيا وثقافيا ولدراسة تصور لمغرب ما بعد كورونا.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

تجدر الاشارة إلى مركز تحاقن الدم بجهة مراكش أسفي يطلق بين الفينة والأخرى نداء إستغاتة نظرا للخصاص الذي يعرفه المركز في أكياس الدم في إنتظاؤ مبادرات مماثلة من فعاليات الجهة.

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieur

L’image contient peut-être : 1 personne, assis

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

L’image contient peut-être : 1 personne, assis

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes assises

L’image contient peut-être : 1 personne, assis

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes assises et intérieur

 

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*