بواسطة: أفريقيا بلوس
من اللافت الانتباه وجود عدد لا يستهان به من السيارات غير المستعملة عبارة عن متلاشيات مرمية من طرف مالكيها في الشوارع مثل شارع برشيد الذي يوجد به سيارة مرسديس بيضاء طاكسي سابقا وما زالت مركونة في الشارع مما يقارب 5سنوات وما يزيد عن ذلك حسب أقوال الساكنة الشيء الدي يؤدي إلى تجمع المتشردين والاوساخ والقادورات، كل هذا الكم ولا من ينظر إلى هذه الآفة التي توجد بكثرة في مختلف الأحياء بعين الشق ونرجو من الشرطة الإدارية المكلفة بالنظافة ان تولي اهتمامها لظاهرة رمي المتلاشيات من السيارات بالشوارع كأنها مرابض جماعية.
مثل هذه السلوكيات تشجع الكثير من الناس على ركن هذه المتلاشيات بالشوارع والبحث عن من يشتريها ولو اقتضى الحال سنوات كما هو حال الطاكسي الأبيض بشارع برشيد بعين الشق وهناك عدة حالات ما على السلطات المختصة الا التحرك للضرب بيد من حديد على أمثال هذا الصنف من الناس حتى يكون عبرة لغيره.



قم بكتابة اول تعليق